loading...
| 0 التعليقات ]

موقع نتيجة الثانوية العامة 2016، طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة، بعد الانتهاء من امتحاناتهم هذا العام، ننتظر بعد أيام قليلة من الآن ظهور نتيجة شهادة الثانوية على موقع التربية والتعليم وموقع اليوم السابع، نتابع معكم عن كثب ويوميا كل جديد حول نتيجة الثانوية وموعد ظهورها، والذي تم تحديده يوم 24 يوليو القادم.

هذا وقد أوضحت مصادر مسئولة رفيعة المستوى في كنترولات شهادة الثانوية العامة، بأن المؤشرات الأولية لنتيجة الثانوية العامة 2016 تدل على نسبة نجاح مبشرة على عكس ما توقع البعض، خاصة وأن امتحانات الثانوية العامة هذا العام شهدت تسريباً لبعض المواد، مما عرقل سيرها وأدى ذلك إلى تأجيل بعض الامتحانات وإلغاء بعضها الآخر.

وعن سير عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة، فقد أفادت ذات المصادر بأن عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة تسير دون مشاكل، لافتة بأن الكنترولات تلتزم الإجابة النموذجية في تصحيح امتحانات الثانوية العامة تطبيقاً لتوجيهات وزارة التربية والتعليم.

جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني قد أعلن عن تأخير نتيجة الثانوية العامة إلى يوم 24 يوليو القادم، وذلك بعد تأخر الانتهاء من تصحيح أوراق الشهادة الثانوية، وعدم إمكانية عرض النتيجة نهاية الأسبوع، ليتم عرض أسماء الأوائل فقط نهاية الاسبوع.
جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني قد أعلن عن تأخير نتيجة الثانوية العامة

نتابع معكم من خلال هذا المقال، كل جديد حول موعد نهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة هذا العام، جدير بالذكر أن الدكتور هلالي الشربيني قد أعلن أن النتيجة سوف تكون يوم 21 يوليو القادم، ولكن قام بعد ذلك بتأجيل النتيجة حتى يوم 25 يوليو القادم، ويرجع سبب تأخير النتيجة إلى إعادة عملية التصحيح في عدة مواد بسبب انخفاض نسب النجاح، واعادة توزيع درجات بعض الأسئلة.

0 التعليقات

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...