السلفيون في مصر يدعمون احمد شفيق ضد مرشح الاخوان مرسى

تأكد اليوم دعم الجبهة السلفية المستقلة وتأييدها للمرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق في جولة الاعادة ضد مرسي مرشح الجماعة وجاء ذلك على لسان المتحدث المتحدث باسم الجبهة السلفية المستقلة شريف العدوي الذي قال 
نعلن تأييدنا للرجل الوطني الفريق أحمد شفيق في مرحلة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية أمام مرشح جماعة الإخوان الدكتور محمد مرسي وندعو كل سلفي ووطني مخلص أن يقف خلف هذا الرجل ويدعمه بكل قوة حتى ندفع خطر الإخوان المسلمين وشرهم عن الإسلام والمسلمين، وكلامنا هذا إبراء للذمة أمام الله سبحانه وتعالى وليس ابتغاء لمنصب ولاسعيا وراء رضا أحد من المرشحين.
انها رسالة واضعة من السلفيين للجماعة تؤكد وقوفهم الى جانب المرشح الذي زكاه المجلس العسكري الممثل في شخص الفريق أحمد شفيق.
واضاف شريف في تصريحه قائلا 


للأسف وجدنا كثيرا من المشايخ المنتسبين للسلفية يميلون نحو ميل الإخوان ويجنحون إليهم في فكرهم القطبي الخارجي وفي ضلالهم وتم إظهار ذلك للناس أن هذا من السلفية وأن هذا هو منهج السلف والسلف من ذلك براء.. ولهذا فقد رأينا -مجموعة من طلاب العلم والوطنيين- أن نعلنها صريحة أن هذا ليس منهج أهل السنة وليست هذه هي السلفية وقررنا أن نظهر الحقائق مبتغين وجه الله تعالى.
اعلان
اعلان
اعلان