آخر أخبار الفيلم المسيء للرسول

ننشر لكم على سوق الأخبار آخر اخبار أحداث الفيلم الأمريكي المسيئ للرسول محمد صلى الله عليه وسلم بعد موجة الاحتجاجات التي عرفتها بعض الدول العربية .
اليوم أعلنت شركة جوجل على لسان مديرة الاتصالات والشؤون العامة لمنطقة الشرق الأوسط ان شركة جوجل قررت حجب الفيلم المسيئ للرسول مؤقتا في ليبيا ومصر واشارت في تصريحها الى أن قرار الحجب الذي اتخذته جوجل جاء من تلقاء الشركة وليس بطلب من سلطات البلدينأما بالنسبة لأندونيسيا وأفغانستان فكان حجب الفيلم المسيئ للرسول بطلب رسمي من حكومتي الدولتين .
قالت الناطقة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية نولاند اليوم في مؤتمر صحفي أن الفيلم الأمريكي المسيئ للرسول مقززوغير مقبول تماما .
من جانب آخر قرر حزب النور السلفي في مصر انتاج فيلم عن الرسول صلى الله عليه وسلم تحت عنوان "ماذا لو كان العالم من غير محمد?" كما ستتم ترجمته الى الفرنسية والانجليزية حتى يفهمه الأجانب .
اقرأ انباء انتحار سام باسيلى مخرج الفيلم الأمريكي المسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم من هنـا
متابعة لأخبار الفيلم المسيئ للرسول ذكر مصدر أمني اليوم الجمعة ان ألبير صادر عماد اعتقلته قوات الأمن على خلفية اتهامه بنشر فيديو الفيلم المسيئ للرسول على موقع الفيسبوك الا انه انكر الاتهامات الموجهة اليه وقال أن شخصا آخر سرق حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك وقام بنشر الفيديو . 
في خبر جديد بشأن الفيلم المسيئ للرسول جاء فيه أن شركة جوجل رفضت طلبا تقدم به البيت الأبيض الأمريكي حول سحب مقطع الفيلم المسيئ للرسول الذي تسبب في تنظيم احتجاجات بالعديد من الدول العربية خصوصا باليمن ومصر وليبيا وتونس مناهضة للولايات المتحدة الأمريكية .
وذكرت شركة جوجل في ردها على هذا الطلب الأمريكي أن مقطع الفيلم لا يتعارض مع خطوطها الرئيسية .
شاهد بالفيديو والصور لحظة اعتقال مخرج الفيلم المسيئ للرسول من هنا
الجمعية المصرية للتنمية القانونية وجمعية أفق تقيمان دعوى قضائية ضد شركة جوجل بسبب الفيلم المسيئ للرسول اقرأ تفاصيل الخبر من هنا 


اعلان
اعلان
اعلان