الطريقة المثالية لفتح حساب أدسنس

بسم الله الرحمن الرحيم

طريقة فتح حساب أدسنس

في البداية أرحب بزوار مدونة سوق الأخبار ، وقبل الدخول في تفاصيل موضوعنا الفت انتباهكم أن ما سأذكره بهذا الموضوع هو عن تجربة شخصية .
أتأسف دائما عندما يبلغني البعض عن قفل حساباتهم بجوجل أدسنس خصوصا اذا كان الحساب قديم ومصدر رزق للناشر .
عزيزي الزائر اذا كنت طالب جامعي أو خريج جامعة ولم تجد وظيفة أو موظفا براتب ضعيف معنا ستتعلم كيف تكسب المال من الأنترنيت بدون رأس مال ، كل ما ستحتاج اليه هو جهاز كمبيوتر وخط انترنيت والأهم من كل هذا الأفكار .
هذا الموضوع موجه للناشرين الذين اقفلت حساباتهم بشركة جوجل أدسنس والناشرين الجدد ، في البداية يجب ان يعلم الجميع أن أدسنس طورت برنامجها الربحي على مدار السنوات الماضية تماشيا مع متطلبات التطورات التقنية والتجارية ومن هذا المنطلق يجب عليك كناشر ان تتابع باهتمام جميع أخبار الشركة التي ستتعامل معها في المستقبل لأنها ستكون مصدر كسبك للمال بطرق مشروعة ، جوجل أدسنس ستمنحك فرصة الحصول على وظيفة حرة دون قيود كل ما عليك القيام به هو جمع المعلومات حول المجال الذي ستتخصص في الكتابة به المجالات كثيرة وما عليك سوى اختيار المجال الأقرب لمعلوماتك وتخصصك المهني أو التعليمي ، يمكنك الكتابة عن الرياضة والطب والتعليم والتكنولوجيا والسيارات والملابس والطبخ وكل ما يخطر ببالك المحتوى المحظور من أدسنس يمكنك الاطلاع عليه من خلال هذا الرابط مركز مساعدة أدسنس .

فتح حساب أدسنس

الآن ننتقل لطريقة التقديم لفتح حساب جديد يجب أولا انشاء مدونة بلوجر وكتابة مواضيع جديدة او كما هو متعارف عليه بين المدونين مواضيع "حصرية" ويستحسن ان لا تقل عن 20 موضوع .
سيقول البعض أنه تمت تجربة التقديم لفتح حساب أدسنس جديد عن طريق مدونات بلوجر وتم رفض طلباتهم ، هذه حقيقة لا أستطيع ان انكرها يتم يوميا رفض المئات من الطلبات وأعرف ذلك من خلال الرسائل التي أجدها ببريدي الالكتروني التي ترسل لي من مجموعات جوجل أدسنس .
الخطأ الذي يقع فيه الكثيرون ولا تقبل طلباتهم هو التقديم بمدونة جديدة لم تتم تهيئتها لمحركات البحث ولا تظهر مواضيعها في نتائج البحث ولا زوار لها ، حيث يتم التقديم بمدونات بها 50 موضوع أو أكثر أغلبها منسوخ او معدل ، لا علاقة لعدد المواضيع بقبول الحساب .
من أهم شروط قبول فتح حساب بجوجل أدسنس التقديم بموقع به محتوى ذو جودة وأن يكون المحتوى مفيد للزائر ومقبول عددا ومضمونا .

حساب أدسنس adsense

من هنا نستنج أنه من الضروري انشاء مدونة على منصة بلوجر المجانية وتهيئتها لمحركات البحث حتى يصل الزوار الى مواضيعها بكل سهولة من خلال محركات البحث والمواقع الاجتماعية مثل الفيسبوك وجوجل بلس وتويتر مع الابتعاد عن السبام ان نجاح المدونة مرتبط بنوعية المحتوى الذي تحمله وكفاءة الناشر من ناحية السيو ، من هذا المنطلق يجب ان تنسى فكرة التقديم لطلب حساب جديد وتركز على تحسين ترتيب مدونتك أو موقعك في نتائج البحث وعن تجربة شخصية اذا وصل عدد زوار المدونة 500 زائر في اليوم تستطيع القول ان المدونة ستقبل اذا قدمت بها لطلب حساب جديد .
انشاء المدونة واختيار تسمية لها وقالب مناسب لن يأخذ منك وقتا طويلا ، اذا كنت من المبتدئين بمجال التدوين حاول ان تتعلم طرق تهيئة المواقع لمحركات البحث وأهتم بالمحتوى الذي تقدمه للزوار لأنهم يمثلون جسر العبور لقلعة النجاح .

الطريقة المثالية لفتح حساب أدسنس

اعلان
اعلان
اعلان