موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة غدا وتشكيلة ماتش العودة المتوقع اليوم

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم، يحل النادي الأهلي ضيفاً على نادي الوداد الرياضي المغربي ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الأربعاء ٢٧ من شهر يوليو 2016، و سيسعى لاعبي القلعة الحمراء من أجل الفوز بالثلاث نقاط لتحسين مركزه في المجموعة التي يتصدرها بطل المغرب.
موعد مباراة الاهلي والوداد و يتصدر نادي الوداد المغربي المجموعة يـ ٧ نقاط كاملة جمعها من فوز على نادي أسيك ميموزا الإيفواري وفريق زيسكو يونايتد وتعادل مع النادي الأهلي بالقاهرة بالجولة الثالثة، وكان قد تعادل النادي الاهلي مع نادي الوداد الرياضي المغربي بدون أهداف في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالاسكندرية، ليحصد النادي الأهلي أول نقطة في البطولة.
موعد مباراة الأهلي والوداد وكان قد هُزم الأحمر في أول مبارتين في المجموعة أمام أسيك ميموزا ونادي زيسكو الزمبي، ليتذيل بذلك مجموعته بنقطة واحدة، بينما يتصدر نادي الوداد المغربي المجموعة، أما موعد مباراة الاهلي اليوم والوداد المغربي على أرضية ملعب ستاد المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، و ذلك في تمام الساعة الـ ٢٠:٣٠ بتوقيت القاهرة و الساعة الـ ٢١:٣٠ بتوقيت السعودية. موعد مباراة الاهلي والوداد اليوم
و من المؤكد أن يدفع النادي الأهلي يقيادة المدير الفني للفريق الهولندي مارتن يول بأفضل لاعبيه، من أجل إحراز الفوز على نادي الوداد أي تعد هي الفرصة الأخيرة للنادي الأهلي من أجل تحسين مركزه في المجموعة، لضمان التأهل لدور الأربعة القادم، و أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، على أنه هو وكافة أعضاء الجهاز الفني واللاعبين بذل أقصى الجهود للفوز فى مباراة الاهلي اليوم أمام بطل المغرب للفوز بأهم ثلاث نقاط.
حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، فى الإحتياطي محمد الشناوي الوافد الجديد، وشريف إكرامي، ومسعد عوض، خط الدفاع كلا من رامي ربيعة، أحمد فتحي، صبري رحيل، أحمد حجازي، خط الوسط كلا من حسام عاشور، حسام غالي، مؤمن زكريا، وليد سليمان، خط الهجوم مروان محسن، جون أنطوي، وبدكة البدلاء عماد متعب.
موعد مباراة الأهلي والوداد القادمة نرصد قبل ساعات من إنطلاق موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم في مباراة مصيرية، يحل النادي الأهلي ضيفاً على فريق الوداد البيضاوي المغربي ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.
ميعاد مباراة الاهلي والوداد المغربي ويدخل الفريق الأحمر المباراة وهو في حاجة للفوز ولا بديل عنه من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية، حيث يحتل الأهلي المركز الأخير برصيد نقطة من تعادل وهزيمتين، بينما يرغب الوداد في الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة وحسم تأهله إلى المربع الذهبي.
مشوار الفريقين في البطولة حتى الآن:
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي نجح الوداد في خطف فوزاً ثميناً من ملعب أسيك الإيفواري بهدف نظيف في الجولة الأولى، بينما تلقى الأهلي خسارة غير متوقعة أمام ضيفه زيسكو الزامبي بهدفين لثلاثة أهداف، وفي الجولة الثانية، تلقى الأهلي خسارة صادمة على أرضه وأمام جماهيره أمام أسيك بهدف لهدفين، بينما نجح الوداد في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي على حساب ضيفه زيسكو بثنائية نظيفة، وفي الجولة الثالثة استضاف الأهلي نظيره الوداد على ملعب برج العرب، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
يغيب عن صفوف الأهلي عدد من أبرز نجومه وهم عبد الله السعيد بداعي الإصابة، ورمضان صبحي الذي أوشك على الانتقال إلى ستوك سيتي الإنجليزي والجابوني ماليك إيفونا الذي انتقل إلى تاينجين الصيني، وعانى عماد متعب مهاجم الأهلي من آلام في الكلى منذ وصول البعثة إلى المغرب ولكنها لن تمنعه من المشاركة في اللقاء. موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم
وقد تشهد المباراة مشاركة المهاجم مروان محسن المنتقل حديثاً إلى صفوف الأهلي قادماً من الإسماعيلي، بعد أن تم قيده في القائمة الأفريقية، وكذلك الحال بالنسبة للحارس محمد الشناوي المنضم حديثاً من بتروجيت، بينما يدخل الوداد المباراة بصفوف مكتملة، ولا يعاني الفريق من أي غيابات، بينما لم تتأكد بعد مشاركة المهاجم النيجيري شيكاتارا المنضم حديثاً لصفوف الوداد نظراً لعدم جاهزيته البدنية.
موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم والقنوات الناقلة ماتش العودة
تقام المباراة على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط، في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 1 HD بتعليق محمد بركات، ولا توجد قنوات أخري مفتوحة ناقلة تذيع لقاء الإياب.
اعلان
اعلان
اعلان