مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز يوتيوب

مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز القادمة يوتيوب موقع يلا شوت بث مباشر اليوم الاحد “كورة اون لاين” 23-10-2016, نرصد لكم هنا اليوم من خلال جريدة لي جورنال نيوز خمسة عوامل تعمل على ترجيح كفة نادي الزمالك أما صن داونز كالآتي..

أولا مساندة الجماهير, فنجد بان أول تلك العوامل بانها تتمثل فى وجود الجماهير, التى سوف تقوم بمساندة الزمالك بكل قوة وتشكل فى نفس الوقت ضغوطا كبيرة علي لاعبي الفريق الجنوب إفريقي, وتقوم المؤشرات بالتأكيد بان ستاد برج العرب سوف يمتلأ عن آخره بالجماهير, وذلك على رغم موافقة الجهات الأمنية على دخول ٣٥ ألف مشجع فى البداية, ولكن امام ضغط الجماهير ونفاذ التذاكر قد تم السماح بان يتم طبع ١٠ آلا تذكرة جديدة.

ثانيا عودة اللاعب علي فتحي, تعطي عودة عودة لاعب الزمالك علي فتحي لشغل مركز الظهير الأيسر بعد أن تعافي من الإصابة قوة للفريق الأبيض وتعمل على منح الجهاز الفني تحت قيادة مؤمن سليمان الفرصة لكي يتم تعديل أماكن اللاعبين فى داخل المستطيل الأخشر, بما يتوافق مع إمكانياتهم, وجدير بالذكر بان مؤمن سليمان كان قد اضطر إلي توظيف أكثر من لاعب فى الجهة اليسري منهم رمزي خالد وإسلام جمال, على الرغم من أن الأول يقوم باللعب فى مركز لاعب الوسط او الجناح الأيمن والثاني فى قلب الدفاع, مما كان يقوم بتشكيل نقطة ضعف واضحة فى نادي الزمالك.

ثالثا قوة هجوم نادي الزمالك, حيث يمتلك الزمالك المصري خط هجوم قوي يتمثل فى باسم مرسي والنيجيري ستانلي والزامبي مايوكا, ومن خلفهم لاعبين أصحاب مهارات ولديهم القدرة الكبيرة على ان يقوموا بالتهديف مثل محمود عبد الرازي شيكابالا وأيمن حفني ومصطفي فتحي, ولا شك بأن المارد الأبيض سوف يقوم بالضغط بكل قوة على دفاع نادي صن داونز وذلك من أجل أن يتم إحراز هدف مبكر ولو نجح فى تحقيق ذلك سوف يعمل ذلك على تسهيل مهمته فى المباراة, وسوف يكون لديه القدرة على إحراز المزيد من الأهداف.

رابعا ضعف دفاع نادي صن داونز, حيث سوف يقوم نادي الزمالك بكل تأكيد على استغلال الضعف الواضح فى خط دفاع الفريق الجنوب إفريقي, وذلك من خلال اختراقات ستانلي وأيمن حفني, وشجاعة باسم مرسي, ولابد بألا يندفع فارس ميت عقبه إلي الجهوم على حساب النواحي الدفاعية, فقد يحرز ما يحتاجه من اهداف وفى نفس الوقت تهتز شباكه فيفقد اللقب, خاصة وأن صن داونز يمتلك مهاجمين متميزين , ويجيد تنفيذ الهجمات المرتدة على مرمي الفريق المنافس.

خامس الرغبة فى تحقيق الفوز, فمن العوانل التى تعمل على ترجيح كفة الزمالك الرغبة الشديدة فى النجاح بتحقيق الفوز, وذلك من اجل اقتناص لقب البطولة الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ عام ٢٠٠٢, والتأهل إلي كأس العالم للأندية فى اليابان, ورد اعتبارد امام صن داونز الذى قد هزمة ثلاث مرات فى هذا الموسم, منهم مرتين فى دور الثمانية والثالثة فى ذهاب نهائي البطولة.
مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز القادمة يوتيوب موقع يلا شوت بث مباشر اليوم الاحد “كورة اون لاين” 23-10-2016

وفيما ورد من اخبار عن نادي الزمالك المصري قبل مشاهدة مباراة الزمالك امام صن داونز المرتقبة, فقد قام رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور, بالتأكيد بان عددا من الفنانين الذين يقوموا بتشجيع النادي قد قاموا لطلب دعوات لحضور مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي, والتى من المقرر إقامتها بعد الغد الأحد فى إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

حيث قد قام منصور بالإيضاح بان هاني شاكر, ومحمد منير, ومدحت صالخ وفاروق الفيشاوي, وأحمد بدير, ومحمد الحلوي قد أبدو رغبتهم فى الحضور إلي أرض ملعب ستاد برج العرب فى محافظة الإسكندرية لمؤازرة الفريق الأبيض فى المباراة, حيث قد قام رئيس القلعة البيضاء بالتشديد فى تصريحاته الصفحية بحضور مراسل اليوم الجمعة على أنه قد تم تخصيص حافلة لنقل قدامي الفريق لملعب المباراة.

وجدير بالذكر بان لقاء الذهاب قد انتهي بجنوب إفريقيا بفوز سن داونز بثلاثة أهداف بدون رد ويحتاج نادي الزمالك المصري إلي تحقيق الفوز بفارق أربعة أهداف حتي يتمكن من حص اللقب الإفريقي للمرة السادسة فى تاريخة.

طاقن تحكيم نهائي دوري أبطال أفريقيا يظهر فى نادي الزمالك, فتواجد طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة نادي الزمالك, وصن داونز الجنوب إفريقي, فى إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي فى يوم الاحد المقبل, فى مقر النادي الأبيض بميت عقبة, لأداء التدريبات استعدادا للمباراة المرتقبة يوم الأحد, حيث سيقوم الحكم الجامبي بكاري جاسما بإدارة المباراة, ويعاونه كلا من جان كلود من بوروندي , ومروي أديم رانجي من كينيا, فيما قد تم تعيين الجامبي بكاري كامارا كحكما رابعا, ويقوم بمراقبة المباراة الغاني ورولانو كوبدزو اجرا من غانا, ويراقب الحكام السوداني صلاح أحمد محمد صالح, ومنسق المباراة النيجيري بول إيكونج باي.

وأما عن موعد مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز بث مباشر فمن المقرر بان يكون هذا اللقاء فى يوم الأحد الموافق ٢٣ اكتوبر ٢٠١٦ فى تمام الساعة الـ الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة .. فإنتظرونا مع تحديث قناة البث المباشر لهذا اللقاء المنتظر بشدة ..
اعلان
اعلان
اعلان