شارك بتعليقك وأكسب سامسونج جالكسي اس 3 بمناسبة السنة الجديدة 2013 win samsung galaxy s 3

في البداية نرحب بزوارنا الكرام ونطلب منهم المشاركة معنا بهذا الموضوع بكتابة تعليق توضحون فيه آراءكم واقتراحاتكم بشأن مدونة سوق الأخبار ساعدونا لنتمكن من تطوير أقسام المدونة حسب رغباتكم رأيكم مهم بالنسبة الينا .
ونحن بدورنا نقدم لكم هدية عبارة عن جهاز سامسونج جالكسي اس 3 Samsung Galaxy s الذي سيكون من نصيب الفائز في القرعة التي سنجريها يوم 14-01-2013 .
شروط المشاركة
المشاركة مفتوحة لكل الزوار العرب بجميع دول العالم 
كتابة تعليق حول المدونة وأقسامها اي قسم أعجبكم وما هو القسم الذي ترون أنه غير مناسب كما يمكنكم اقتراح أقسام جديدة حسب رغباتكم كتابة أفكار جديدة ترون أنها مناسبة ما هي المواضيع التي تبحثون عنها وترغبون في العثور عليها بمدونتنا .
سيتم اجراء قرعة للمشاركين بتعليقاتهم يوم 14-01-2013 لاختيار فائز واحد بجهاز سامسونج جالكسي اس 3 واذا كان عدد المشاركين أكبر من العدد المتوقع سنرفع الجائزة لجهازين .
وحفاظا على خصوصية زوارنا المحترمين يرجى كتابة اسم المشارك بالتعليق بهذا الشكل على سبيل المثال : أ.فوزي محمود مع ذكر البلد والجنسية والسن .
سيتم نشر اسم الفائز الذي سنطلب منه الاتصال بنا من خلال بريد مدونة سوق الأخبار لطلب اسمه وعنوانه لارسال الهدية له الى مقر اقامته .
نتمنى ان تشاركونا بأفكار جديدة .
شارك بتعليقك وأكسب سامسونج جالكسي اس 3 بمناسبة السنة الجديدة 2013

اعلان
اعلان
اعلان