الآن أعرف نتائج الطلاب والطالبات 1434 موقع نظام نور شرح بالصور noor resultes

ظهرت اليوم الأربعاء 5 ربيع الأول 1434 الموافق ل 16يناير 2013 نتائج الطلاب والطالبات على موقع نظام برنامج نور المركزي للفصل الدراسي الأول من العام الحالي .
من خلال تجربتنا لموقع نظام نور خلال العام الماضي ظهرت بعض المشاكل أثناء تسجيل الدخول للموقع لمعرفة النتائج سنقدم للطلاب وأولياء الأمر حل مشكلة الدخول لموقع نور للنتائج من خلال هذا الموضوع .
تسجيل الدخول لموقع نظام نور المركزي للنتائج يتم باسم الدخول والرقم السري الذي تم تسليمه لطلاب جميع المراحل التعليمية بالمدارس اذا لم تتوفر لديك هذه المعلومات أطلبها من ادارة المدرسة التي يدرس بها الطالب .
بالنسبة للطلاب أو أولياء الأمر الذين استلموا اسم المستخدم والرقم السري من المدرسة عليهم بزيارة الموقع من خلال رابط النتائج أسفل هذا الموضوع وأنصح الجميع باستعمال متصفح جوجل كروم أو فاير فوكس الاصدار الأخير رقم 17 ثم كتابة اسم المستخدم في الخانة الأولى والرقم السري في الخانة الثانية أما الخانة الثالثة فيكتب فيها الرقم الذي يظهر أسفلها ثم الضغط على زر دخول اذا واجهتك أي مشاكل اثناء المحاولة الأولى كرر تسجيل الدخول مرة أخرى لأن الموقع سيكون عليه ضغط شديد بسبب كثرة المستخدمين الذين يبحثون عن النتائج في نفس الوقت أحيانا تواجهك مشكلة أخرى حيث تظهر رسالة تخبرك أن الرقم السري خاطئ اذا ظهرت هذه الرسالة اقطع النت ثم أعد وصله مرة أخرى وكرر عملية تسجيل الدخول لموقع نظام نور المركزي .
مع تمنيات فريق ادارة سوق الأخبار لجميع ابنائنا الأعزاء بالمملكة بجميع المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالتوفيق والنجاح .
رابط موقع نظام نور للنتائج الجديد 1434 هنا
الآن أعرف نتائج الطلاب والطالبات 1434 موقع نظام نور شرح بالصور
اعلان
اعلان
اعلان