الخدمة المدنية الخميس القادم آخر موعد استكمال إجراءات المطابقة النهائية

أكدت وزارة الخدمة المدنية أن يوم الخميس القادم الموافق 29-12-1435هـ هو آخر موعد لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية لـ (2489) مواطناً ومواطنة تقدموا على الوظائف الإدارية والصحية والهندسية والمعلن عنها في تاريخ 29-10-1435هـ على موقع الوزارة الإلكتروني .
وطلبت الوزارة من المتقدمين والمتقدمات مراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة قبل نهاية دوام يوم الخميس.
وأضافت الوزارة أن الهدف من ذلك هو مطابقة ما سجلوه على برنامج جداره من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، والمطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، اقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية للوظائف التي لا تتطلب اختبارات وظيفية  ، في حين تمت المفاضلة على الوظائف التي تتطلب اختبار وفق عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل ، درجة الاختبار ، اقدمية التخرج).
 
الخدمة المدنية الخميس القادم آخر موعد استكمال إجراءات المطابقة النهائية
وأشارت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة النهائية لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات، وأن من يجتاز المطابقة النهائية ستستكمل إجراءات ترشيحه في حينه وسيتم توجيهه للجهة الحكومية لمباشرة مهام وظيفته، وأن من لم يجتاز المطابقة النهائية ولم تتطابق بياناته سيلغى ترشيحه .
وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة النهائية : صورة شمسية حديثة مقاس 4*6 , ونسخة من المؤهل العلمي مع الأصل , ونسخة من الهوية الوطنية مع الأصل .
وأوضحت الوزارة أن من لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.
اعلان
اعلان
اعلان