أعلنت الشركة المصرية للاتصالات ، الأربعاء، عن تعديل موعد إصدار الفواتير الربع سنوية، وذلك لجميع فئات العملاء (المنزلي- التجاري)، حيث يتم إصدار الفواتير في منتصف شهر الإصدار «يناير- أبريل- يوليو- أكتوبر».
وذكرت الشركة، في بيان لها، الأربعاء، بأن فاتورة يناير سوف تصدر يوم 15 من نفس الشهر لتستمر فترة السماح لعملاء المنزلي فقط لمدة شهر من تاريخ الإصدار لتنتهي في 14 فبراير، على أن يتم بعدها تحويل الخدمة استقبال فقط للعملاء غير المسددين بدءا من 15 فبراير وحتى 14 مارس، ثم يتم قطع الخدمة بعدها مع إضافة المصروفات الإدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيه، وذلك في 15 مارس لحين سداد الفاتورة على أن تظل فترات السماح وتطبيق المصروفات الإدارية وتحويل الخدمة للاستقبال فقط لعملاء التجاري كما كانت مطبق من قبل.
وأوضحت أنه بالنسبة للفواتير الشهرية سيتم إصدارها في منتصف كل شهر، حيث تصدر فاتورة التليفون يناير يوم 15 من نفس الشهر وتستمر فترة السماح لعملاء المنزلي فقط لمدة 20 يوما لتنتهى في 4 فبراير، على أن يتم تحويل الخدمة استقبال فقط للعملاء غير المسددين لمدة 20 يوما آخرين بدءا من 5 فبراير وحتى 24 فبراير، ثم يتم قطع الخدمة بعدها مع إضافة المصروفات الإدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيه، وذلك في 25 فبراير لحين سداد الفاتورة، على أن تظل فترات السماح وتطبيق المصروفات الإدارية وتحويل الخدمة للاستقبال فقط لعملاء التجاري كما كانت مطبق من قبل.
كما أطلقت الشركة المصرية للاتصالات مسابقة كبرى لمشتركي الهاتف المنزلي، تتيح لهم فرصة الفوز بـ 900 ألف جنيه لـ 30 عميلا ممن يقومون بسداد فاتورة شهر يناير سواء الشهرية أو الربع سنوية.
وأوضحت أن هذه المسابقة تستمر لمدة 30 يوما تبدأ في 15 يناير وتنتهى في 14 فبراير 2016، ويتم خلال تلك الفترة إجراء 5 سحوبات، واختيار 6 فائزين في كل سحب ممن بادروا بسداد الفواتير ليصل إجمالي الفائزين في المسابقة 30 فائزا يحصل كل منهم على 30 ألف جنيه، وتزداد فرص العملاء في الفوز بالمسابقة كلما أسرع العميل في سداد الفاتورة، حيث يتثنى للعميل دخول الأربع سحوبات الأخرى حال عدم الفوز في السحب الأول.
وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في كل سحب عبر وسائل الاعلام المختلفة، حيث يبدأ السحب الأول بعد أول 6 أيام من إصدار فاتورة يناير.
وأكدت «المصرية للاتصالات» حرصها الدائم على تقديم العروض والخدمات المبتكرة لعملائها، بما يتواكب مع تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة، حيث تأتي تلك المسابقة تحفيزا للعملاء على سرعة سداد الفواتير للاشتراك في المسابقة والحصول على مزيدا من ثقة ورضاء العملاء باعتبارهم محور ارتكاز الشركة.
وذكرت الشركة، في بيان لها، الأربعاء، بأن فاتورة يناير سوف تصدر يوم 15 من نفس الشهر لتستمر فترة السماح لعملاء المنزلي فقط لمدة شهر من تاريخ الإصدار لتنتهي في 14 فبراير، على أن يتم بعدها تحويل الخدمة استقبال فقط للعملاء غير المسددين بدءا من 15 فبراير وحتى 14 مارس، ثم يتم قطع الخدمة بعدها مع إضافة المصروفات الإدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيه، وذلك في 15 مارس لحين سداد الفاتورة على أن تظل فترات السماح وتطبيق المصروفات الإدارية وتحويل الخدمة للاستقبال فقط لعملاء التجاري كما كانت مطبق من قبل.
وأوضحت أنه بالنسبة للفواتير الشهرية سيتم إصدارها في منتصف كل شهر، حيث تصدر فاتورة التليفون يناير يوم 15 من نفس الشهر وتستمر فترة السماح لعملاء المنزلي فقط لمدة 20 يوما لتنتهى في 4 فبراير، على أن يتم تحويل الخدمة استقبال فقط للعملاء غير المسددين لمدة 20 يوما آخرين بدءا من 5 فبراير وحتى 24 فبراير، ثم يتم قطع الخدمة بعدها مع إضافة المصروفات الإدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيه، وذلك في 25 فبراير لحين سداد الفاتورة، على أن تظل فترات السماح وتطبيق المصروفات الإدارية وتحويل الخدمة للاستقبال فقط لعملاء التجاري كما كانت مطبق من قبل.
كما أطلقت الشركة المصرية للاتصالات مسابقة كبرى لمشتركي الهاتف المنزلي، تتيح لهم فرصة الفوز بـ 900 ألف جنيه لـ 30 عميلا ممن يقومون بسداد فاتورة شهر يناير سواء الشهرية أو الربع سنوية.
وأوضحت أن هذه المسابقة تستمر لمدة 30 يوما تبدأ في 15 يناير وتنتهى في 14 فبراير 2016، ويتم خلال تلك الفترة إجراء 5 سحوبات، واختيار 6 فائزين في كل سحب ممن بادروا بسداد الفواتير ليصل إجمالي الفائزين في المسابقة 30 فائزا يحصل كل منهم على 30 ألف جنيه، وتزداد فرص العملاء في الفوز بالمسابقة كلما أسرع العميل في سداد الفاتورة، حيث يتثنى للعميل دخول الأربع سحوبات الأخرى حال عدم الفوز في السحب الأول.
وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في كل سحب عبر وسائل الاعلام المختلفة، حيث يبدأ السحب الأول بعد أول 6 أيام من إصدار فاتورة يناير.
وأكدت «المصرية للاتصالات» حرصها الدائم على تقديم العروض والخدمات المبتكرة لعملائها، بما يتواكب مع تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة، حيث تأتي تلك المسابقة تحفيزا للعملاء على سرعة سداد الفواتير للاشتراك في المسابقة والحصول على مزيدا من ثقة ورضاء العملاء باعتبارهم محور ارتكاز الشركة.