نتيجة الابتدائية الازهرية 2016 برقم الجلوس

ننقل لكم نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 من خلال موقع مشيخة الازهر التعليمي، من المنتظر ان يعتمد الدكتور أحمد الطيب نتيجة اعدادية الأزهر لطلاب الترم الأول 2016، وكان طلاب الصف الثالث الاعدادي الأزهري قد أنهوا إمتحانات الشهادة الاعدادية الازهرية منذ قرابة الأسبوع وقد يتم الإعلان عن نتيجة اعدادية الازهر بالتزامن مع إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 .
وينتظر الطلاب بفارغ الصبر إعلان النتائج، ومن جانبه أكد مدير عام الإمتحانات الأزهرية أن نتيجة اعدادية الأزهر مطمئنة مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن نتيجة اعدادية الازهر من خلال بوابة الأزهر التعليمية .
 نتيجة الاعدادية الازهرية 2016 .
الان نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 موقع الازهر التعليمي من هنا . (ظهرت الان)
سيتم إضافة روابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية فور إعتمادها فورا وظهورها على بوابة الأزهر التعليمية، كما نرحب بأي إستفسار خاص بإعدادية الأزهر 2016 خاصة وأن النجاح فيها يؤهل الطلاب للإلتحاق بالثانوية الازهرية .
نسعد بتلقي أرقام الجلوس الخاص بكم على مدار الساعة لمساعدتكم فى الحصول على نتيجة اعدادية الازهر 2016 .
أعلن قطاع المعاهد الأزهرية أن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية سيتم إعلانها الخميس، وأكد أن السبب فى تأخير إعلان نتيجة إعدادية الازهر هي عطل فى الكنترول الرئيس بالقاهرة مؤكدا أن الترم الثاني لن يبدأ قبل أن يعرف طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية نتيجة الترم الأول .
يتابع موقع مصر فايف كل جديد بشأن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية خلال الساعات القادمة .

من المنتظر إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية اليوم الخميس وسوف نتابع معكم كل جديد خلال الساعات القادمة .
اعلان
اعلان
اعلان