الحوثي يتوغلون في نجران جنوب السعودية

ذكرت مصادر حوثيه  إن مسلحي الحركه وقوات الرئيس السابق علي صالح شنت هجوما بريا  واسع النطاق  صباح اليوم على منطقة نجران جنوب المملكة العربيه السعوديه .
 وأضافت إن تلك القوات تمكنت من التوغل عدة كيلومترات داخل الأراضي السعودية قبل أن تهاجمهم طائرات الأباتشي بكثافة. وقالت المصادر إن عددا كبيرا من المهاجمين قتلوا بالقصف الجوي لمقاتلات الأباتشي فيما تراجع آخرون، واضطر من توغلوا في المقدمة للاستسلام للقوات السعودية بعد نفاذ المؤن التي كانت في حوزتهم. وأشارت الى أن الهجوم أسفر عن مقتل عدد من الجنود السعوديين وتدمير ثلاث عربات مدرعة في موقع تابع لحرس الحدود السعودي بالاضافه الى تدمير جرافة وعدد من المدرعات في موقع "الطلعة" السعودي. كما ذكرت أن مجموعة الصواريخ التابعة للحوثيين أطلقت عدة قذائف صاروخية باتجاه موقعي الحامضة وكعب الجابري السعوديين في منطقة جيزان.
ومن اهم وابرز أخبار اليمن الآن، وفقا لمصادر محلية في مديريتي المخا وموزع الساحلتين لـ «يمن فويس» أكدت استمرار تحليق طائرات الاباتشي في سماء المديرتين واستهداف أي تحركات لميلشيات الحوثي المعززة بقوات الرئيس المخلوع .
ويأتي تحليق الاباتشي بعد ساعات من قيامها بشن غارات جوية ( فجر اليوم ) على مناطق بوادي المجش الواقع بين معسكر مفرق المخاء والغيل وكان من ضمن اهدافها منازل قيادات موالية لجماعة الحوثي .
إلى ذلك طهّرت قوات الشرعية اليمنية أمس مديرية الشمايتين جنوب تعز بالكامل وحررت مناطق واسعة تزامناً مع زحف المقاومة من الجنوب والغرب باتجاه مدينة تعز التي يحاصرها الحوثيون.
وتزامناً مع هذا التقدم الذي جاء نتيجة دعم إماراتي بتأكيد من قادة عسكريين من الجيش الوطني اليمني، دمّر طيران التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية شاحنات محملة بالأسلحة والذخائر قرب الحدود السعودية، بالإضافة إلى استهداف تحركات الميليشيات في المنطقة الحدودية.
اعلان
اعلان
اعلان